Monday, March 10, 2014

يومي واكل نيو مكسيكو

انا عندي أيام مجنونين، هذا الفصل الدراسي عندي ٩ فصول، في الاثنين والاربعاء والجمعة عندي فصل الكيمياء في الساعة ١٠ في الصباح واللغة العربية في الساعة ١١ والروسية في الساعة ١٢، ثم اروح المكتبة في الساعة ١، عندي فصل الرياضيات في الساعة ٣، بعض ذالك اروح بيتي وأحيانا اروح الرياضة، في الاربعاء عندي فصل الكيماء في المعمل من الساعة ستة ونص إلى تسعة ونص في المساء! انا ما باحبش الأربعة لأن انا جامعة لاثنا عشر ساعات، في الثالثة عندي فصل اللغة الإسبانية  في الساعة تسعة ونص في الصباح، ثم عندي محضرتي لفصل علم التشريح وعلم وظائف الأعضاء (فصل علم الحياة) في الساعة ١١، باحب الثالثة لأن عندي فصلين بس ولكن عندي واجب كتير دايما، في الخميس عنري فصل اللغة الإسبانية في نفس الساعة وفصل الرياضات الطب في الساعة ١٢، ثم اروح مكتبة لاثين ساعات وادرس، في الساعة ٣:٣٠ عندي فصل في المعمل لفصلي علم الحياة لثلاثة ساعات،
في الايم عندما لازم اروح جامعة انا اصحى في الساعة ٨ (في الاثنين والاربعاء والجمعة) او اساعة ٧ (في الثلاثة والخميس)، أفطر في بيت وأحيانا اشرب قهوة عندما اروح جامعة، باحب اروح عن الاوتوبيس لان ادرس ولكن احيانا اروح عن عربيتي، عندي فصولي وأروح مكتبة وادرس عندما عندي استراحة، انا ما اكلش الغدا، بارجع الى بيتي وادرس شواية او اروح الرياضة، ثم بأكل العشا، بادرس كمان او احيانا باحب ان أشوف التلفزيون ولكن ما عندش وقت فاضي كتير، ان شاء الله بانام في اساعة ١٢ او ١ ولكن هذا الفصل الدراسي ما أنامش قبل من الساعة ٢، في السبت والاحد باحب انام جدا وكمان اشوف تلفزيون وافلام، عندما انا مش تعبان باحب ان اخرج مع عيلتي او اصحابي، نروح السينما حديقة عامة او بيت صاحبي بس،
اكل في نيو مكسيكو كبير جدا، بنحب اكلنا وما تلاقيه في تاني اماكن في امريكا، هنا بنحب شيلي الخضراء وناكله بكتير حاجات: بفراخ او لهم وبيض بيتزا وسندويتش وشوربة واكل نيو مكسيكو دايما، في الحقيقة ناكل شيلي بالحلويات! في نيو مكسيكو ناكل اكل مكسيكي واكل من نيو مكسيكو: تاكو وبوريتو وبسولاي وجورديتا وتوستادا وسوبابيلا بلهم وتمالاي، ولكن عيلتي ناكل فمالاي في عيد الملاد، في نيو مكسيكو نقلى اكلنا كتير، تاكو وبوريتو وجورديتا وتوستادا وسوبابيلا يقدوا نفس الحاجات فيهم: قراخ او لهم او الفول او الأر

هنا شيلي وشيلي بحبن

تاكو





بوريتو


هنا تمالاي 





هنا جورديتا












هنا سوبابيلا بلهم وشيلي

بسولاي
احيانا ناكل سوبابيلا بسكر اوعسل لالحلويات



No comments:

Post a Comment